منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية
أهلاً وسهلاً بالراشدي الجديد

منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية

هو منتدى يهتم بالأنساب بشكل عام وبنسب قبيلة الرواشدة الضيغمية والقبائل الضيغمية بشكل خاص
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قميم،عي،الكتة،حوارة،حاتم،الرمثا،الخناصري،جنين الصفا،الشوبك،ذات راس،الحدادة،الطفيلة،مشيرفة الرواشدة،نقب الرواشدة


شاطر | 
 

 راشدي وافتخر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

ثقتكم بمن (بالاخ ام بالصديق ام بالنساء)
1-لا تنسوا انكم من الرواشدة
33%
 33% [ 1 ]
2-الرد بكل صراحة
67%
 67% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 3
 

كاتب الموضوعرسالة
علي الرواشدة(الكتاوي)
راشدي أصيل
راشدي أصيل


عدد الرسائل : 5
العمر : 26
السٌّمعَة : 0
نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 18/11/2009

مُساهمةموضوع: راشدي وافتخر   الأربعاء ديسمبر 23, 2009 11:53 am

[المثل بقول....مش انا...
لا تثق ببرد الشتاء....ولا بقلب النساء
بل ثق باخ لم تلده لك امك......بل ولدته لك الايام
فاذا كان اجمل ما في الورد الرحيق.....فاجمل ما في الدنيا الصديق@

تحياتي(اسير الانا والغرور ........ وعابد الدنيا وما فيها)
راشدي وافتخر]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البكريه
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 383
العمر : 29
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1604
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: راشدي وافتخر   الخميس ديسمبر 24, 2009 10:32 am



الصديقه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت عي
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 341
السٌّمعَة : 0
نقاط : 404
تاريخ التسجيل : 22/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: راشدي وافتخر   الخميس ديسمبر 24, 2009 10:39 am



الصديقه..

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نوارة الرواشده
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 614
العمر : 38
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2562
تاريخ التسجيل : 04/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: راشدي وافتخر   السبت ديسمبر 26, 2009 5:14 am



الاخت


...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.alanbat.net/default/default.asp
 
راشدي وافتخر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية :: الدوواين العامة :: ديوان الفكاهة والمرح-
انتقل الى: