منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية
أهلاً وسهلاً بالراشدي الجديد

منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية

هو منتدى يهتم بالأنساب بشكل عام وبنسب قبيلة الرواشدة الضيغمية والقبائل الضيغمية بشكل خاص
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قميم،عي،الكتة،حوارة،حاتم،الرمثا،الخناصري،جنين الصفا،الشوبك،ذات راس،الحدادة،الطفيلة،مشيرفة الرواشدة،نقب الرواشدة


شاطر | 
 

 طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الرواشده-راشدي افتخر
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 274
العمر : 35
الموقع : الامارات - أبوظبي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 394
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الأحد مايو 03, 2009 3:15 pm


خطة لتطفيش عريس

lol! lol! afro lol! lol!


وخصوصا اذا كان العريس مش حسب المواصفات الموجودة في الكتالوج :
نبدأ الخطة سوا:



1- لا تظهري لاهلك عدم الرضا ... (عشان تعرفي تكملي الخطة)


2- اهم اشي بالخطة من يوم ما تسمعي بالعريس لحد ما ييجي اوعي تتحممي ..





خلي الريحة الحلوة تطلع ...تنسيش تفرمي بصل كتير واذا في ثومة خيييير و بركة ..

طبعا (انتي عم بتساعدي ماما ما حد رح يحكي معك)








3- طبعا اليوم اهل العريس بدهم ييجو يشوفو (قمر الزمان) عشان هيك قمر الزمان لازم تضل نايمة

لقبل الموعد بساعة (عشان وجهها يتريح وما يبين انه تعبان) وهيك بتكوني ضيعتي على اهلك فرصة
انهم يكشفوكي.



4-اهل العريس (ابو الشباب) اجو... سلمي على امو بكل برود ... واعملي حالك قرفانة و شايفة حالك
بعدها اسحبي حالك على غرفتك ... (عشان بدك تز بطي حالك ولو ... )


و يلا نعرف خطوات احلى ميك
أب لهيك مناسبة :


*الكحلة : الكحلة جميلة جدا على العيون ... اتكحلي .... بس خلي الكحلة بعين اكتر من التانية..
وهيك بتضمني تكوني (حولة رسمي)


*كريم الاساس: ولوووو اكيد بدنا كريم اساس بس على الشفايف .. هيك ببين معك فقر دم


*الشادو : طبعا الشادو هو اللي بخبي البلاوي (وهو اللي ببين البلاوي ) الشادو الاسود على العيون


و ثقلييييييييه (ولوو مش هيك الموديل و الدليل اليسا) مع شادو اصفر على وجهك بدل (البلاشر)
وهيييييييك ببين معك كوليرا ..
..


و لازم تلبسي احلى موديل : تنورة خضرا (لون الخير ) و بلوزة حمرا (لون الحب) و البسي شالة
من سنة الف و تسعمية و ستة وخمسين خشبة و البابوج من العصر الحجري... تححححححفة


5- روحي عالمطبخ عشان توخدي القهوة ... بس اوعك امك تنتبه عالخبايص..


6- امشي بكل ثقة الى غرفة الضيوف ...(كل ما تكون ثقتك بنفسك اكتر بتبيني انك خبيرة
بهالامور)... وهيك .... ببلش الفار يلعب بعب ابو العريس ... وبصير يسأل حاله:
مدامها خبيرة هيك ليش اللي قبلنا
طفشو؟!!




(بس الفار بعب الابو ما بكفي ... لازم يكزدرلو شوي بعب العريس ابو الشباب)
امسكي القهوة ... اتفرجي بعيونه (واحولي عينيكي)... المسكين بكون وقع في الصدمة(من اول نظرة)


هو طبعا من شدة الصدمة رح ينسى القهوة... ذكريه وقوليله: " اي خلثنا يا ذلمة طول"


(يا عيني عاللي بقرطو .... بس اوعي ابوكي ينتبه)


طبعا دشري الزلام يحكو بالمهم .....
ارجعي لام العريس اللي بدها تشوف جمال شعرك

(هالمرة ما بدنا نعمل مقلب ... خليه حلو فش مشكلة ... سشوريه و اربطية بسسسسسسسس


اقعدي اهرشي و اهرشي و اهرشي قدامها ... تخيلي انه في حديقة حيوانات في راسك ...


مسكينة ام هالعريس

اذا نفذتي هالخطوات مية بالمية باكدلك ...رح تسمعي كلمة

: " يا الله " ... وتسمعي صوت ابوكي
بحكي للجماعة " شرفتونا" ... لانه الضيوف بدهم (يفلسعو ) قبل ما ينبلو هيك بلوة منيلة ....

afro lol! afro lol! afro lol! afro lol!



نتمنى الفائده للشباب و الصبايا lol! lol! lol!

تحياتي


اه شو رايكم .... ؟؟؟
اما انت ايها الشاب
... فعشان ما يصير فيك هيك مقلب ....


قبل ما تفكر تتجوز او تخطب ... تاكد جيدا انه فيك هذه الصفات


(حسب مؤسسة المقاييس و المعايير الدولية للصبايا في زمن الفضائيات)



1- رومانسية و جاذبية : (حبيب الصبايا) تامر حسني


2- طولك طول احمد عز واذا اطول خير و بركة.


3- ثقافة : جورج قرداحي


4- اناقة : نيشان ديرهورتنيان


5-عندك مواهب (طوني ابو جودة)


6- ضحكة وسنان : محمد حماقي ...(اموت واعرف شو المعجون اللي بيستعمله)



7-خفة دم : احمد حلمي ...



وتكون اعمى عن غيرها .. واطرش عن عمايلها... واخرس متسالهاش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=4243916571
الترف
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 1073
العمر : 39
السٌّمعَة : 12
نقاط : 3456
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الأحد مايو 03, 2009 3:45 pm


lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!

خطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

والاحلى فكرة الهرش .. راح تطفشهم على الاخر

تحياتي اخوي احمد

.. الترف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrawashdeh.ahlamontada.com/forum.htm
البكريه
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 383
العمر : 30
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1604
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الأحد مايو 03, 2009 4:32 pm


affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid affraid

يا لهوووووووووووووووووووووووي

هذي مو بس حطفش العريس .. هذي يمكن تطفش اهلي ويطردوني

lol! lol! lol! lol! lol! lol!

تحياتي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد الرواشده-راشدي افتخر
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 274
العمر : 35
الموقع : الامارات - أبوظبي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 394
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الأحد مايو 03, 2009 5:10 pm


bounce bounce bounce lol! bounce bounce bounce lol! bounce bounce bounce

والله فكره الحرش رهيبه يالترف Evil or Very Mad Laughing

ومش بس هيك يالبكريه ، يعني غير تطفيش العريس وتطفيش اهل العروس ، تعقييد العريس بحياتو ما يتزوج Laughing


مشكورين على المرور ما قصرتو

تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=4243916571
jordan iris
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 157
العمر : 36
الموقع : far away , near here
السٌّمعَة : 0
نقاط : 2007
تاريخ التسجيل : 07/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الأحد مايو 03, 2009 8:28 pm



والله اذا ام العريس من نوع لوك لوك لوك بالكركي لقاقة اعتبرها ضمنة العنوسة lol! lol! lol! lol! lol! lol! lol!


انا اموت واعرف انت من وين بتجيب قصصك lol! lol! lol! lol!


*الكحلة : الكحلة جميلة جدا على العيون ... اتكحلي .... بس خلي الكحلة بعين اكتر من التانية..
وهيك بتضمني تكوني (حولة رسمي)


معلومة البنات نفسهم مايعرفوها انت كيف جبتها lol! lol! لووووول لصبح


المثل بقول ان حبتك عيني ماضامك الدهر


والله اذا هي جربة ومحصبة وعورة وعاهة واهل العريس بدهم ياها بشوفوها قمر 14:lol!: lol! lol! lol! lol!


واذا حلوة وامورة وبنت ناس وشخصيتها رائعة وما بدهم ياها geek(كأن رموش العين الايمين اقصر من الشمال) Mad Mad Rolling Eyes Rolling Eyes هادي بتصير اهم عيبة lol! lol! lol!


فهمتوني يا جماعة Suspect Suspect Suspect

الله يعطيك العافية يا احمد مواضيعك عسل

تحياتي لك

سوسنة الاردن ,,,,, وريحانة عي

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أحمد الرواشده-راشدي افتخر
راشدي مشرف
راشدي مشرف
avatar

عدد الرسائل : 274
العمر : 35
الموقع : الامارات - أبوظبي
السٌّمعَة : 0
نقاط : 394
تاريخ التسجيل : 11/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب   الإثنين مايو 04, 2009 2:41 pm


lol! lol! lol!
والله يالسوسنه انك بتفشي الغل باللووووول تاعتك و دايما بتبسطيني lol! lol!


اما من وين بجيب المواضيع هاي فخليها سر عشان دايما تشتاقو تسمعوهم lol!

تسلمي يالسوسنه على مرورك و تعليقاتك الحلوه

تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.facebook.com/group.php?gid=4243916571
 
طرق تطفيش العريس و نصائح للشباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية :: الدوواين العامة :: ديوان الفكاهة والمرح-
انتقل الى: