منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية
أهلاً وسهلاً بالراشدي الجديد

منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية

هو منتدى يهتم بالأنساب بشكل عام وبنسب قبيلة الرواشدة الضيغمية والقبائل الضيغمية بشكل خاص
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

قميم،عي،الكتة،حوارة،حاتم،الرمثا،الخناصري،جنين الصفا،الشوبك،ذات راس،الحدادة،الطفيلة،مشيرفة الرواشدة،نقب الرواشدة


شاطر | 
 

 اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تمد يد العون لطلبة التو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فلسطين
راشدي مشرف
راشدي مشرف


عدد الرسائل : 457
العمر : 40
الموقع : بغداد
السٌّمعَة : 6
نقاط : 737
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تمد يد العون لطلبة التو   الأحد يونيو 20, 2010 6:33 pm

أعلنت اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين بتقديم الدعم والمراجعة الدراسية للمقررات التي يحتاجها طلبة الثانوية العامة في امتحانات الثانوية العامة /الدورة الصيفية وفق آلية محددة وفي مدراس محددة تحددها مديريات التربية والتعليم وستكون أسماء المدارس والمراكز معلنة للعموم .



وقالت اللجنة في بيان اصدرته : تأكيداً على نهج المعلم في البناء والمشاركة الوطنية، فإن اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في الأردن تتوجه بروح من الوطنية الوثابة آخذة على عاتقها مسؤولية هامة في مد يد العون والمساعدة لطلبة الثانوية العامة في امتحانات الثانوية العامة /الدورة الصيفية.


واضاف البيان : ويسعد المعلمون وهم يرون في طلبتهم الامتداد الحقيقي لهم، فإنهم يؤكدون التزامهم بتقديم الدعم والمراجعة الدراسية للمقررات التي يحتاجها الطلبة وفق آلية محددة وفي مدراس محددة تحددها مديريات التربية والتعليم وستكون أسماء المدارس والمراكز معلنة للعموم .

واشارت اللجنة في بيانها الى ان النية تتجه لدى المعلمين بإبراز الصورة الإنسانية للمعلم الأردني عن طريق إعلان حملة التبرع بالدم مشاركة منهم في التعبير عن لمسة إنسانية للذين يرقدون على أسرة الشفاء ورسالة منهم يسطرونها بدمائهم عرفانا منهم للوطن وسيتم تحديد أيام التبرع لكل محافظة بعد التنسيق مع الجهات المختصة .

وقالت " وستقوم اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين بعمل يوم تطوعي في جميع المحافظات وبالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم والبلديات بإجراء صيانة للمدارس والمرافق الخدماتية العامة فيما يخدم المصلحة الوطنية العامة تحت مسمى يوم (وفاء المعلم للوطن) " .

واضافت اللجنة في بيانها الى ان الإعداد لمهرجانات حاشدة للمعلمين وعلى امتداد الوطن استمرارا منهم على حراكهم ومطالبهم المشروعة وستنطلق أول هذه المهرجانات من مدينة السلط وسيتم تحديد موعده لاحقا وبهذا الصدد تأمل اللجنة من باقي القطاعات في المملكة القيام بنفس الإجراء وبنفس الروح الوطنية الصادقة المعروفة عن المواطن الأردني وتهيب اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين في المملكة بجميع مدراء الدوائر في المحافظات والألوية التنسيق معها والمبادرة في إبراز الصورة المشرقة للإنسان الأردني، فتراب الوطن غالٍ على كل أردني وإنسانه الأغلى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اللجنة الوطنية لإحياء نقابة المعلمين تمد يد العون لطلبة التو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى قبيلة الرواشدة الضيغمية :: الدوواين العامة :: الديوان العام-
انتقل الى: